شهر رمضان
شهر رمضان

جمعية البر الخيرية تطلق مشروع سقيا الماء خلال شهر رمضان

نشرت جمعية البر الخيرية، في المملكة العربية السعودية، بيان وأعلنت من خلاله عن إطلاق مشروع سقيا الماء في شهر رمضان المبارك لعام 1443 هجريا، وعلى مدار العام كله في مكة المكرمة، فقد دعت الجمعية لاغتنام الأجر في هذا الشهر الفضيل.

جمعية البر الخيرية تطلق مشروع سقيا الماء خلال شهر رمضان:

حيث إن ذلك الأجر يضاعف الحسنات، واستشهدت الجمعية بحديث رسول الله، صلى الله عليه وسلم، بأن أفضل الصدقة سقيا الماء، وبناء على ذلك فقد قال أحمد علي محيا الحسيني، رئيس جمعية البر الخيرية، بأن الجمعية قد فتحت بابها بالفعل.

وذلك أمام المساهمين والمتصدقين للمشاركة في هذا المشروع، وهو المشروع الذي تقوم الجمعية بتنفيذه طوال العام في المساجد والمصليات، والمقابر، في مكة المكرمة وقرية يلملم، وذلك من أجل توزيع الماء على ذوي الحاجة الماسة من الفقراء والمحتاجين.

كما دعا رئيس جمعية البر الخيرية، جميع أفراد المجتمع ورجال الأعمال والمحسنين، للمساهمة بسهم الفرد بقيمة 100 ريال سعودي، وسهم الوالدين بقيمة 300 ريال سعودي، والأسرة بقيمة 500 ريال سعودي، والمساهمة بأي مبلغ لضمان المشاركة بالجمعية.

وأفاد مدير الجمعية، يحيى علي الفهمي، بأن الجمعية قد خصصت عدد من الحسابات لاستقبال التبرعات، ويكون ذلك عبر مصرف الراجحي، وعبر البنك الأهلي السعودي، وبنك البلاد، كما تم تخصيص رقم هاتف لاستقبال استفسارات الداعمين والمتبرعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *