تويتر يضيف خدمة ” تويتر بلو ” مدفوعة الاجر

تحدثت الباحثة مانشون وانج منذ أسبوعين وكشفت عن نوايا منصة تويتر على إطلاق منصة تويتر بلو والتي سوف توفر للمستخدمين مقابل اشتراك شهري وتستعد المنصة خلال الايام القادمة لإطلاق تلك الخدمة للمستخدمين حيث تم اضافة تحديث جديد لتطبيق تويتر على آب ستور المخصص للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل iOS  وقد أضاف تطبيق تويتر بلو مقابل اشتراك شهري بلغت قيمته 2.99 دولار شهرياً .

تويتر يطلق خدمة مدفوعة 

ذكر موقع تك كرانش معلومات جديدة حول الخدمة المدفوعة المنتظر اطلاقها من تطبيق تويتر حيث اكد الموقع ان لا يمكن للمستخدمين الحاليين الاستفادة من تلك الخدمة حالياً حتى بعد تحديث التطبيق الحالي ومن المنتظر إطلاق الخدمة فعلياً في وقت قريب. 

وتحدثت مانشون وانج عن المميزات التي توفرها الخدمة الجديدة للمستخدمين حيث أن تلك الخدمة سوف توفر للمستخدم امكانية استخدام الرموز المخصصة والألوان وضبط التطبيق على وضع القراءة ذلك الوضع الذي يتيح تحويل المشاركات الي نصوص سهلة القراءة. 

يذكر أن شركة تويتر تعتمد في 80% من ايراداتها علي الاعلانات في الوقت الحالي وقد صرحت الشركة من قبل عن رغبتها في الحصول على طرق جديدة لتحسين إيراداتها مع تباطئ نمو قاعدة المستخدمين لديه. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.