حساب المواطن
حساب المواطن

حساب المواطن السعودي يرد على سؤال أحد المستفيدين بموقع تويتر

رد برنامج حساب المواطن السعودي، على سؤال أحد المستفيدين، على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر، والذي تضمن الكشف عن سبب تغير مبلغ الدعم، وما نتج عن ذلك على دخل المستفيد.

حساب المواطن السعودي يرد على سؤال أحد المستفيدين بموقع تويتر:

ويكون ذلك من خلال زيادة نتيجة صرف فروقات ترقية له في العمل، حيث ورد سؤال إلى خدمة المستفيدين في برنامج حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية، من أحد المواطنين.

وتقدم بالشكوى في ذلك السؤال، من نقص مبلغ حساب المواطن بالتزامن مع حصوله على ترقية في عمله. ورد البرنامج على المواطن قائلا، انه يتم التحقق من البيانات بشكل دوري ويتم صرف مبلغ الاستحقاق، ويكون ذلك بناء على البيانات التي يتم التحقق منها دوريا لكل دفعة.

وأضاف برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية، انه في حالة وجود أي تغيير تكون على بيانات الدخل لديك، ففي تلك الحالة سيتم التحقق منها ودراسة استحقاق الشخص مرة أخرى.

ويذكر إن حساب المواطن السعودي، قد أقر في الفترة الأخيرة عدد من الإجراءات الجديدة، وشملت تلك الفرد المستقل، بشأن تعليق التسجيل في البرنامج للمستفيدين الجدد، مع تحديد الحد الأعلى للاستحقاق.

فيما تضمنت تلك التعديلات تعليق استقبال أي طلبات جديدة، والتي تكون للمتقدمين للحصول على الدعم من خلال برنامج حساب المواطن السعودي، ويكون ذلك بعد تاريخ صرف الدعم للدورة رقم 28 من شهر مارس لعام 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *