الراجحي يلتقي مع أعضاء اللجنة الوطنية للترفيه والتسلية بحضور عدد من المسؤولين

قام اليوم احمد بن سليمان الراجحي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بعقد اجتماع عبر تقنية الفيديو مع العديد من المسؤولين وأعضاء اللجنة الوطنية للترفيه وذلك لمناقشة واستعراض استراتيجية الوزارة الخاصة بسوق العمل و تناقشوا حول أهداف الوزارة في عمل إصلاحات جذرية داخل أسواق العمل سواء سوق العمل العام أو الخاص كما تناقشوا حول التطورات والانجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية. 

اجتماع الراجحي مع اللجنة الوطنية للترفيه

تحدث وزير التنمية عن نوايا منظومة الموارد البشرية والتنمية ورغبتها وحرصها الشديد على المحافظة على استمرار الشراكة مع القطاع الخاص ومجلس الغرف السعودية وذلك في اتخاذ القرارات المتعلقة بسوق العمل. 

واشار الوزير الى ضرورة العمل المشترك بين القطاعات والاستماع والاهتمام بكافة القرارات والمقترحات التي يتم تقديمها وذلك لتوسيع القطاع الخاص والمساعدة في نموه. 

وتحدث الراجحي عن الكوادر البشرية التي ظهرت في الفترة الماضية قائلاً 

“اليوم لدينا كوادر وطنية بشرية مميزة من أبناء وبنات الوطن تعمل في شتى القطاعات والأنشطة، كما أن لدينا مسارات خاصة بتوطين القطاعات والأنشطة والمهن التخصصية، بالإضافة إلى التوطين المناطقي الذي يعتمد على الميزة النسبية لكل منطقة، وأنا أؤمن بأن أبناء هذا الوطن وبناته يبدعون في التنمية الوطنية وتحقيق رؤية المملكة 2030”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *